اخر المنشورات

تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر و للموبايل 2020

 تحميل برنامج السايفون برو اخر اصدار 2020



نبذة عن تطبيق Psiphon للكمبيوتر

كما ذُكر سابقًا فإن Psiphon ليس مجرد تطبيق يتخطى قيود الرقابة للمستخدمين في مختلف البلدان، بل صممه المطورون وراء التطبيق لأكثر من ذلك، بمعنى آخر يمكن لبرنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10 استخدام العديد من التقنيات للتأكد من أنها تحمي عملاء الشركة من مراقبة مزود خدمة الإنترنت والتجسس الحكومي، هذا يسمح لـ Psiphon بحماية بيانات المستخدم من جميع الجهات الفاعلة عبر الإنترنت والخبيثة.
لا تجمع خوادم Psiphon عناوين IP الخاصة بالمستخدمين، الأمر الآخر هو أن Psiphon لا يتطلب حقًا حسابات للمستخدمين، وبالتالي فإن Psiphon كسياسة افتراضية لا تجمع أي أسماء مستخدمين أو كلمات مرور أو عناوين بريد إلكتروني، لكن الشركة المطورة أعلنت عن بعض المعلومات التي تقوم بجمعها حول المستخدمين.
بشكل مختصر يمكن تلخيص أهم ما يقدمه برنامج سايفون لمستخدميه وهي: مجاني لنظام التشغيل ويندوز، لا يوجد عنوان بريد إلكتروني مطلوب للاستخدام، يوفر أداة وكيل فعالة للصين، شفرة المصدر المفتوح تزيد من الشفافية، لكن في الوقت نفسه لديه بعضًا من السلبيات مثل: كونه شبكة خادم صغيرة جدًا، ويقدم سرعات بطيئة جدًا، لا توجد تطبيقات لنظام MacOS أو Linux أو أجهزة التوجيه،  لا يعمل مع Netflix أو التورنت.
 
 
 
 

مميزات تحميل سايفون للكمبيوتر

  • من أهم مميزات Psiphon الرئيسية هي قدرتها على تجاوز الرقابة وتجاوز جدران الحماية الحكومية القاسية، ولكن ليست خدمة VPN هي التي تحقق ذلك - إنها خدمة وكيل Psiphon التي تعمل في الدول ذات الرقابة العالية مثل الصين وتركيا وإيران.
  • أحد الأسباب التي تجعل خدمة بروكسي Psiphon شائعة للغاية في دول مثل الصين هي أنها توفر طريقة بسيطة للمستخدمين لتنزيل البرنامج من البلدان التي تحظر مواقع VPN وتنزيل الصفحات بما في ذلك Psiphon، يمكن للمستخدمين إرسال بريد إلكتروني إلى get@psiphon3.com لتلقي التنزيلات وتجاوز الكتل الحكومية، لهذا السبب قد يجد المستخدمون الذين يجدون أنفسهم غير قادرين على تنزيل واحدة من VPN China الموصى بها، أداة سايفون أداة مفيدة للغاية، إن لم تكن آمنة، للتغلب على الكتل الحكومية السابقة.
  • قامت Psiphon بإعادة تصميم عميل Windows الخاص بها بالفعل، ويبدو مقبولًا بشكل معقول، كما هو الحال مع جميع مزودي خدمة VPN الآخرين تقريبًا، يتمتع إصدار Psiphon الخاص بويندوز بواجهة سهلة الاستخدام.

عيوب سايفون 3 للكمبيوتر اخر اصدار

  • الإصدار المجاني من التطبيق يقدم لك سرعات بطيئة للغاية بل يُعد هو الأكثر بطئًا بين نظرائه، وفي حال كنت ترغب في الحصول على سرعات أعلى عليك شراء النسخة المدفوعة التي ستكلفك أموالًا كثيرة مقابل سرعة ليست هي الأعلى، وذلك لأنه ليس المقصود من Psiphon أن تستخدم للبث عالي الدقة أو التورنت أو الألعاب، لذا إذا كنت تبحث عن إلغاء حظر المواقع الخاضعة للرقابة، فلن تكون السرعات البطيئة مشكلة كبيرة.
  • يحتوي تطبيق Psiphon الخاص بـ Windows على 22 موقعًا لخوادم الوكيل، ولكن إذا كنت تريد استخدام خدمة VPN الخاصة بـ Psiphon، فلا يمكنك اختيار أي خادم VPN للاتصال به، بدلاً من ذلك يختار التطبيق لك، وقد لا يكون موقع خادم مناسب لك.
  • Psiphon ليس VPN جيدًا للباحثين عن وصول سريع وخالي من المتاعب إلى مواقع البث الشهيرة مثل Netflix، لأن هذا ببساطة ليس هو ما تم تصميمه للقيام به.
  • لا يوصي باستخدام سايفن للتورنت بسبب سرعات التحميل والتنزيل البطيئة وحقيقة أن Psiphon تقول صراحة أنها ليست أداة خصوصية.
  • لا يأتي برنامج سايفون Pro مع مفتاح قتل VPN ويقوم بتسريب طلبات DNS على تطبيق Windows، سياسة الخصوصية تدخلية جدًا جدًا، لا توفر Psiphon الأدوات الأمنية اللازمة للحفاظ على أمانك أثناء التورنت.
  • تعمل خدمة البروكسي في الصين، ولا تعمل خدمة VPN.
  • ليس لدى Psiphon حاليًا أي امتدادات لمتصفح Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Safari.
  • في كل مرة يحاول المستخدم الاتصال بسايفون عن طريق النسخة المخصصة لنظام التشغيل ويندوز فإنه يفتح مدونة الشركة وصفحة الأخبار، Psiphon Today، في متصفح الويب الخاص بالمستخدم.
  • لا يوجد دعم للعملاء باستثناء صفحة الموارد على الموقع الرسمي

 

 

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج سايفون برو 2020

برنامج سايفون برو هو التحديث من برنامج سايفون، الذي يمكن للمستخدم عن طريق استخدامه تصفح شبكة الإنترنت، حتى يمكن تغيير الأي بي الخاص بالجهاز بالجهاز ولا يمكن اختراق بيانات المستخدم من قبل قراصنة الإنترنت.

1. ما الذي يجعل المستخدم يقوم بتنزيل برنامج سايفون برو؟

  • يحصل المستخدم بعد تنزيل برنامج سايفون برو على عرض تجريبي للبرنامج لمدة شهر كامل مجانًا، ليقوم باستخدام والتعرف على مزايا هذه النسخة الغير مجانية، حتى يقرر إذا ما كان سيقوم بالاشتراك في أي من الباقات المتاحة أم لا؟
  • هناك باقة يوفرها البرنامج بقيمة قدرها 88.99 جنية مصري من شأنها جعل المستخدم يتصفح الإنترنت بصورة فائقة السرعة، وذلك يعادل 2.97 جنيه مصري عن كل يوم.
  • للمستخدم الحرية في اختيار الباقة ذات السرعة المتوسطة والتي يقدر سعرها ب 43.99 جنيه مصري شهريًا، وتعادل ذلك 1.47 عن كل يوم.
  • هناك أيضًا اشتراك لمدة أسبوع وقيمة الاشتراك تبدأ من 43.99 جنيه مصري وذلك بما يعادل 6.28 جنية مصري عن كل يوم.
  • أخيرًا يوجد الاشتراك لمدة سنة وقيمة الاشتراك 1.049.00 جنية مصري وذلك بما يعادل 2.92 جنية مصري عن كل يوم. 

2. ما حل الرسالة التي تظهر أحيانًا فشل في عملية الاتصال في برنامج سايفون برو؟

  • أحيانًا تظهر هذه الرسالة بصورة متكررة، ويكون سبب ذلك أن سرعة الإنترنت ضعيفة.
  • ذلك ينطبق على سرعة الإنترنت سواء من الهاتف الجوال أو من جهاز الكمبيوتر.
  • يمكن علاج الأمر بغلق بيانات الهاتف وفتحها مرة أخرى، أو غلق جهاز الراوتر وفتحه مرة أخرى.

3. ما هي أهم الفروق بين برنامج سايفون برو وبين برنامج سايفون 3 لجهاز الكمبيوتر؟

  • تختفي الاعلانات من برنامج سايفون برو على عكس سايفون 3، وذلك على الرغم من كون الإعلانات في الأصل غير مزعجة لتخصيص مكان معين لها.
  • يمكن للمستخدم تغيير الأي بي الخاص بالجهاز للدخول على أي موقع في العالم حتى ولو كان موقع مدفوع.
  • لا يطلب البرنامج من المستخدم إدخال الأي بي الخاص به ولكن يقوم بعرض خيارات متعددة لأكثر من أي بي خاصين بدول متعددة ليقوم المستخدم باختيار ما يريد.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات ومنها اللغة العربية. 

4. هل يعتبر برنامج سايفون برو آمن على جهاز الكمبيوتر؟

  • بالتأكيد يعتبر هذا البرنامج كذلك لأنه ليس له سلطة على البيانات الخاصة بالمستخدم، ولا يتطلب تشغيله الحصول على أي أذونات، لأن كافة البيانات الخاصة بالتصفح مشفرة جميعها.
  • أيضًا هذا البرنامج يؤمن المستخدم جيدًا من هجمات القراصنة بسبب تقنية التشفير المستخدمة.

5. ما هي أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر التي يمكن تنزيل برنامج سايفون برو عليها؟

6. هل يمكن تحميل برنامج سايفون برو على الهاتف المحمول بنظامي التشغيل؟

  • بالنسبة لجهاز الهاتف الجوال بنظام تشغيل أندرويد يمكن تحميل البرنامج على الهاتف الجوال عن طريق الدخول على متجر بلاي ثم كتابة اسم البرنامج في خانة البحث، ثم النقر على كلمة تنزيل ثم بعد الانتهاء من هذه العملية ينقر على كلمة تثبيت.
  • بالنسبة لجهاز الهاتف الجوال بنظام ios يمكن تحميل البرنامج على الهاتف الجوال عن طريق الدخول على متجر آب ثم كتابة اسم البرنامج في خانة البحث، ثم النقر على كلمة تنزيل ثم بعد الانتهاء من هذه العملية ينقر على كلمة تثبيت

 

 

 

اسم البرنامج

سايفون برو

الشركة المنتجة

psihon  

يتوافق البرنامج مع

الحاسوب ويندوز 7.10.8

لغة البرنامج

متعدد الغات

اصدار البرنامج 

الاصدار الاخير 2020

رابط تنزيل للويندوز10 https://psiphon.ca/psiphon3.exe

 

رابط تنزيل للويندوز 7   https://psiphon.ca/psiphon3.exe

 

رابط تنزيل للويندوز 8  https://psiphon.ca/psiphon3.exe

 

رابط تنزيل للاندرويد  https://play.google.com/store/apps/details?id=com.psiphon3.subscription&hl=ar

 

رابط تنزيل للايفون  https://apps.apple.com/us/app/psiphon/id1276263909

هناك تعليقان (2):

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86