اخر المنشورات

تحميل برنامج افاست 2021 الشامل للفيروسات Avast Antivirus مجانا

 تحميل برنامج افاست انتي فايرس 2021 الشامل للكمبيوتر عربي وانجليزي مجانا 

يعتبر برنامج أفاست "Avast Antivirus" أفضل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر لدى ملايين المستخدمين وذلك لما يوفر لهم هذا التطبيق من حماية متكاملة ضد الفيروسات والكثير من التهديدات الأمنية المختلفة والعديد من البرامج الضارة، والدليل على ذلك أنه تجد الكثير من الناس يبحثون عن تحميل برنامج افاست للكمبيوتر مجانا وذلك لأن هذا البرنامج يعتبر من أقوى برامج مكافحة الفيروسات المميزة والذي يعتبر أفضل اختيار لأي مستخدم في الوقت الحالي سواء على الكمبيوتر أو على الهاتف الذكي سواء كان للأندرويد أو للأيفون، كما أن تطبيق الأفاست يعمل على جميع إصدارات الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10، كما يعمل على نظام الماك الخاص بحواسيب أبل.
من أهم الأدلة على كون برنامج أفاست أحد افضل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر وللموبايل على الإطلاق هو الجوائز الكثيرة الذي نالها هذا التطبيق والتي ساهمت في تطوره للأفضل وجعله واحد من أنسب البرامج المختصة في مكافحة الفيروسات لأي مستخدم حيث يعطيه الكثير من الإمتيازات والصلاحيات الرائعة التي تمثل خط دفاع قوي لجهازك الشخصي، وذلك لأن البرنامج يحمي الجهاز من البرمجيات الخبيثة مهما كان نوعها لأن البرنامج ينعم بقاعدة بيانات كبيرة متصلة بشبكة الإنترنت وفي حالة تصفح دوري لاكتشاف أنواع الفيروسات الجديدة وطرق مقاومتها والتخلص منها وبالفعل هذا يعود بالنفع على جهازك سواء كان حاسوب أو هاتف ذكي.
يعتبر تحميل افاست للكمبيوتر 2021 عربي وانجليزي واحد من أهم الخطوات والعمليات الواجب اتخاذها من قبل أي مستخدم وذلك لتوفير الحماية والتأمين الكامل لجهازه سواء كان حاسوب او هاتف ذكي، يساعدك البرنامج في فتح الكثير من المواقع بشكل آمن تماماً دون القلق من الإصابة بأي فيروسات فهو يقوم بتأمين دخولك على الإنترنت، كما يعمل على إزالة ملحقات متصفح الانترنت الخاص بك لمنع حدوث أي تهديدات أو اختراقات، يساعدك تحميل برنامج افاست للكمبيوتر مجانًا من أكتشاف التهديدات والأداوت الخطرة التي تقوم بتهديد عملية تصفحك على الإنترنت، والأفضل من ذلك هو أن البرنامج سيجعلك تقوم بعمل جميع عملياتك المصرفية بدون قلق.



خاتمة موضوع مراجعة و تحميل برنامج افاست للكمبيوتر

يعتبر برنامج افاست واحد أقوى برامج مكافحة الفيروسات على الإطلاق وأفضلها وذلك لأنه يجمع بين الكثير من المزايا الممتازة التي يتمناها أي مستخدم والتي تجعله يمتلك الكثير من الصلاحيات والإمكانيات الرائعة لتمكنه من حماية نظامه وملفاته وخصوصياته بدون أي اختراقات أو برامج خطرة قد تؤثر على نظامه بالسلب.
تحميلك أفضل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر هي أول الخطوات العلمية لحماية جهازك من أي خطر خارجي أو اختراق، كما سيساعدك من خلال واجهته المبسطة سهلة الاستخدام والتي تدعم العديد من اللغات والأدوات الرائعة التي تمكنك من الحصول على خيارات مختلفة من فحص وتنظيف النظام الخاص بك.

الأسئلة الشائعة حول طريقة تحميل برنامج افاست 2021 الشامل للفيروسات Avast Antivirus مجانًا:-

حيث أن هناك مجموعة من الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج افاست 2021 الشامل للفيروسات Avast Antivirus مجانًا فهو من أهم البرامج التي قد تساعدك على حماية جهازك من المحتويات الرقمية غير الشرعية والتي قد تفيرس جهازك بشكل مجاني بدون رسوم إضافية، ومن هذه الأسئلة:

1. ما هي متطلبات النظام لبرنامج Avast Antivirus؟

بالنسبة إلى Avast Premium Security (Avast Premier سابقًا) Avast Free Antivirus ، و Avast Omni: الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
 Windows 10 باستثناء Mobile و IoT Edition (32 أو 64 بت) ؛ Windows 8 / 8.1 باستثناء RT و Starter Edition (32 أو 64 بت) ؛ Windows 7 SP1 أو أعلى ، أي إصدار (32 أو 64 بت) .Windows PC متوافق بالكامل مع Intel Pentium .

2. هل لبرنامج Avast Antivirus حامي جيد ضد للفيروسات؟

 Avast Antivirus هو منتج رائع في الغالب سيبقي جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا تمامًا كما توفر نسخته المجانية قدرًا كبيرًا من الأمان، على الرغم من أن مشكلات سهولة الاستخدام تجعل من الصعب الوصول إلى بعض ميزاتها الأكثر دقة دون أن تحاصرها نداءات للترقية.

3. هل يشمل Avast Premium Security VPN؟

لا. تم دمج Avast SecureLine VPN و Avast Cleanup Premium في Avast Premium Security (سابقًا Avast Premier) وواجهة مستخدم Avast Omni ، ولكن يتطلبان اشتراكات منفصلة مدفوعة للاستخدام كما يمكنك شراء اشتراك لأي من المنتجين من Avast Store.

4. هل يمكنني إستخدام اشتراكي على منصات مختلفة؟

يوفر إشتراك Avast Premium Security (جهاز واحد) الحماية على جهاز واحد حيث تتوفر إشتراكات Avast Premium Security (جهاز واحد) التالية:
  • Avast Premium Security (للكمبيوتر الشخصي).
  • Avast Premium Security (لنظام التشغيل Mac).
  • Avast Mobile Security Premium (لنظام Android).
  • Avast Mobile Security Premium (لنظام iOS).
  • يحمي اشتراك Avast Premium Security (متعدد الأجهزة) أو Avast Omni ما يصل إلى 10 أجهزة على Windows و Mac و Android و iOS، ويسمح لك بنقل اشتراكك بحرية من جهاز أو نظام أساسي إلى آخر.

5. ما المميزات المضمنة في الإصدارات المختلفة من Avast Antivirus؟

  • يمكنك التحقق من الميزات المتوفرة في كل إصدار من إصدارات Avast Antivirus على مخطط مقارنة المنتجات.
  • Avast Free Antivirus: يتضمن ميزاتنا الذكية المضادة للفيروسات التي تكشف عن الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس وبرامج الفدية والتصيد والتهديدات الأخرى في الوقت الفعلي. يتضمن Avast Free Antivirus أيضًا ميزات مجانية إضافية مثل محدث البرامج وكلمات المرور.
  • Avast Premium Security: يأتي مع جميع الميزات المضمنة في Avast Free Antivirus ، بالإضافة إلى ذلك ؛ Real Site و Sandbox و Firewall و Sensitive Data Shield و Anti-spam و Webcam Shield و Password Protection و Data Shredder.
  • Avast Premium Security (متعدد الأجهزة): يأتي مع جميع الميزات المضمنة في Avast Premium Security ، بالإضافة إلى حلول Avast Premium Security لأنظمة التشغيل Mac و Android و iOS.
  • Avast Omni: يأتي مع جميع الميزات المضمنة في Avast Premium Security (متعدد الأجهزة) ، بالإضافة إلى أمان الشبكة المنزلية لجميع الأجهزة المتصلة في منزلك.

6. ما هو Virus Chest ؟

Virus Chest عبارة عن مساحة معزولة حيث يمكنك تخزين الملفات التي يحتمل أن تكون خطرة بأمان أو إرسالها إلى مختبر Avast Threat للتحليل، ولا يمكن تشغيل الملفات الموجودة في صندوق الفيروسات أو الوصول إلى نظامك وبياناتك، لذا فإن أي كود ضار موجود في ملف غير قادر على الإضرار بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

روابط التحميل موجودة هنا

التفاصيل الخاصة ببرنامج افاست انتي فايروس للكمبيوتر:-

اسم البرنامجافاست انتي فايروس
الشركة المنتجةavast
متوافق معWindows, Android, IOS
حجم البرنامجتتباين حسب النسخة المنزله
نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
إصدار البرنامج15 - مارس - 2021.
لغة البرنامجمتعدد اللغات

ليست هناك تعليقات

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86